افضل دكتور انف واذن وحنجرة فى مصر

هل تعاني من مشاكل في السمع، في التوازن أو تشعر بدوخة ؟ هل أنت متواجد في القاهرة أو في الصعيد؟ هل تبحث عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة في 6 اكتوبر
او وسط البلداو التجمع الخامس؟ أم افضل دكتور انف واذن وحنجرة فى سوهاج ؟، في كل الحالات مركز السمعيات يحتوي على افضل دكتور انف واذن وحنجرة فى مصر

ماذا يقدم مركز السمعيات؟

1- علاج ضعف السمع

يضعف السمع لعدة أسباب ومنها:
– تلف الخلايا العصبية التي تنقل الذبذبات الصوتية من الأذن الداخلية إلى المخ
– تراكم الشمع في الأذن مما يسبب ضعف السمع
– التهابات في الأذن الوسطى
– حدوث تمزق في طبلة الأذن

يعمل مركز السمعيات على علاج ضعف الصوت حسب كل حالة فتوجد حالات تحتاج سماعات طبية
وحالات تحتاج عملية زراعة القوقعة وحالات أخرى بسيطة مثل تنظيف الشمع فقط.

2- تركيب السماعات داخل الأذن

في مركز السمعيات الذي وصفه أحد مرضاه من أهل محافظة سوهاج بأنه يحتوي على افضل دكاترة انف واذن وحنجرة فى سوهاج
والذي تحسنت حالته بعد أن تم تركيب سماعة أذن طبية له ، فيتم تحديد نوع السماعات المناسبة لحالتك

3- زراعة القوقعة

زراعة القوقعة هي عملية جراحية بسيطة حيث يتم فيها زرع قوقعة صناعية تقوم بوظيفة القوقعة الطبيعية حيث يعيد السمع بشكل جزئي
وتلك العملية هي العملية المرشحة للأشخاص الذين يعانون بشكل كبير من فقدان السمع الشديد نتيجة حدوث خلل ما
في الأذن الداخلية ولا تؤدي سماعات الأذن الطبية الغرض المطلوب منها على أكمل وجه

4- علاج الدوخة

يوفر مركز السمعيات العديد من الخدمات ومن أهمها علاج الدوخة بعد تشخيص الحالة بالشكل الصحيح وذلك عن طريق الأدوية أو وصف تمارين معينة كعلاج طبيعي لها

5- علاج طنين الأذن

من أشهر أسباب الطنين، الأصوات العالية أو انسداد الأذن أو التقدم في العمر، مع معرفة السبب يكون باستطاعة الدكتور داخل مركز السمعيات وصف العلاج المناسب لهذه الحالة.

وايضاً يقوم مركز السمعيات بـ علاج العصب السمعي عند الاطفال و علاج تصلب عظمة الركاب بالليزر .

تعرف علي: كافة خدمات مركز السمعيات